رسالة الرئيس التنفيذي

طارق عبدالوهاب الصحاف

الرئيس التنفيذي

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لمجموعة الخليج للتأمين - الكويت و الذي صمم وفق أعلى المعايير و أحدث الأنظمة التقنية ليتيح لكم أفضل الحلول التأمينيه التي تواكب التطور العالمي لقطاع التأمين.

تمر مجموعة الخليج للتأمين – الكويت ، بمرحلة تغيير نوعي في شتى المجالات وآمل أن يخلق موقعنا على شبكة الإنترنت فرصة لزوارنا الكرام في جميع أنحاء العالم لمعرفة المزيد عن عملياتنا الرائدة والأداء المالي والاستراتيجيات والخدمات ومبادرات الاستدامة والقيم. هذا الموقع هو جزء دليل على التزامنا بالشفافية والاتصالات المفتوحة لجميع أصحاب المصلحة وكذلك كل من يهتم بأنشطتنا.

اكتسبت مجموعة الخليج للتأمين – الكويت خبراتها وأخذت موقعها كشركة تأمين رائدة محلياً و أقليمياً تقدم جميع الحلول والخدمات التأمينية المبتكرة للأفراد والشركات لكافة انواع التأمين بأقل تكلفة لذلك صممت الشركة منتجات تتسم بالمرونة لتتمكن من تقديم اقساط مرنة تلبي احتياجات العميل حسب ميزانيته.

وعلى الرغم من العلاقة المباشرة لمجموعة الخليج للتأمين مع عملائها إلا أن الشركة تسعى للتعامل مع كل أنواع شبكات التوزيع مثل الوسطاء ووكلاء تأمين الشركة، والتسويق عبر الهاتف والإنترنت وأية شبكة توزيع غير تقليدية أخرى يمكن أن تصل إلى أكبر قاعدة عملاء ، فنحن ندرك أن الشركة مؤسسة للخدمات التأمينية ولذلك نحرص على توفير خدماتنا بطريقة حديثة ومبتكرة، مع الأخذ بالاعتبار أهمية السرعة والبساطة عند تقديم المنتجات و تسوية المطالبات.

وكان هذا أحد الركائز المهمة لخلق قيمة مضافة لعملائها كونها جزء من مجموعة الخليج للتأمين والتي واظبت على مدار الخمسين عاما و أكثر على تقديم أفضل الخدمات التأمينية مما جعلها تتبوأ مركزا رياديا مرموقا و تحقق انتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا موزعة على الدول التالية: السعودية و الاردن ، لبنان وسوريا ، مصر والعراق ، البحرين والامارات العربية المتحدة ، الجزائر وتركيا ، بالإضافـــــــــــــــة الى دولة الكويت.