من نحن؟

This app is a test release pointed to https://webtdevp.gig.com.kw/

تأسست شركة الخليج لتأمينات الحياة في نهاية عام 2007 كإحدى الشركات التابعة لمجموعة الخليج للتأمين، وفي عام 2014 قامت شركة الخليج لتأمينات الحياة بتغيير اسمها لتصبح شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين وتم تعديل الرخصة لممارسة أعمال التأمين الصحي/ الحياة بالإضافة إلى أعمال التأمينات العامة. تمارس الشركة نشاطها حاليا برأسمال مدفوع يقدر قيمته بـ 18 مليون دينار كويتي بد ل من 15 مليون دينار كويتي. كما حولت شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين عام 2017 اسمها التجاري إلى مجموعة الخليج للتأمين -الكويت وكان هذا التغيير بالتعاون مع جميع الشركات التابعة لمجموعة الخليج للتأمين، من أجل هوية موحدة ومبسطة.

تعد مجوعة الخليج للتأمين -الكويت أول شركة تأمين والوحيدة الرائدة بأعمال تأمينات الحياة والصحي في السوق المحلي، حيث تعتبر حالياً أكبر شركة تأمين في الكويت من حيث إجمالي الأقساط المكتتبة والاقساط المحتفظة بها في قطاعات التأمين المختلفة.

ومن منطلق وضع خدمة العملاء محور اهتمامنا، تقدم مجموعة الخليج للتأمين -الكويت مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لمختلف أنواع التأمين التقليدي: سيارات، بحري وطيران، ممتلكات وحوادث، هندسي وحياة وصحي. حيث صممت منتجاتنا وخدماتنا لتناسب مختلف متطلبات عملائنا، وذلك بالتعاون مع كبرى شركات التأمين العالمية وذلك بغرض تلبية جميع الاحتياجات التأمينية للأفراد والشركات.

تعتبر مجموعة الخليج للتأمين – الكويت منافس قوي بالسوق المحلي حيث أنها تعتبر أول شركة تأمين في الكويت وفي المنطقة تقوم بإصدار وثائق التأمين المتنوعة عبر الأنترنت وتقديم نظام الموافقة على المطالبات الصحية بصورة فورية إلكترونياً.

بجهودنا المتواصلة لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة لخدمة عملائنا الكرام، فإن مجموعة الخليج للتأمين -الكويت هي أول شركة تأمين بالكويت وفي المنطقة تقدم خدمات بيع وتجديد وثائق التأمين من خلال الهواتف الذكية. فقد تم طرح تطبيق على هواتف iPhone في عام 2012 وحديثا تم طرح تطبيق على أجهزة Android في عام 2014 لتقديم خدمات إصدار وثائق عبر الانترنت على منتجات تأمين السيارات تأمين البحري، تأمين السفر والتأمين على العمالة المنزلية.

مجموعة الخليج للتأمين -الكويت هي أول شركة تأمين بالكويت تقدم للسوق المحلي نظام الموافقة على المطالبات الصحية بصورة فورية وإلكترونية في عام 2010. لتخدم أكثر من 54000 عميل ويغطي ما يفوق عدد 200 موفر خدمات صحية ويعمل على هذا النظام الالكتروني ما يفوق 1000 مستخدم لذلك النظام الالكتروني

رؤيتنا تهدف دائما إلى الأبداع في استغلال التكنولوجيا وتقديم أفضل الحلول لإرضاء عملائنا فريق محترف.. وتغطية كافة أنحاء الكويت.

تضم الخليج للتأمين فريق عمل من المحترفين المتخصصين في قطاع التأمين يصل عددهم لأكثر من 300 محترف في مجال التأمين على الحياة والصحي/التأمينات العامة، فهم مدربين على أعلى مستوى في تقديم أفضل مشورة عملية وحلول تأمينية متكاملة للعملاء ومدعمين بشبكة فروع داخلية مكونة من 14 فرعا منتشرة في كافة أنحاء الكويت.